هل تزعجك البطارية الضعيفة؟ ليس بعد الآن!

أن تعطل السيارات مشكلة تحدث بشكل مفاجيء. هل يأخرك هذا عن العمل عندما يحدث؟ كن مطمئنا ، فخدمة تشغيل البطاريات الضعيفة التي تزودها شركة كار ريكافري المقدمة من سالم الحوسني هنا لحل جميع مشاكل سيارتك. حيث يمكنك الاعتماد على النهج الذي نقدمه لإحياء بطاريتك من جديد.
نحن معتمدون في هذا المجال منذ عام 2008 ، وموظفونا الأكفاء يتفوقون في ما نقدمه. ومهما كان موقع سيارتك بعيدا ، يصل موظفونا الأكفاء إلى نقطة وقوفك لإعادة تشغيل سيارتك في أي وقت فهم متاحين على مدار الساعة.
قد يعتبر تشغيل البطاريات الضعفية أمر سهل ، لكننا نوصي بجلب أخصائي يساعدك في ذلك. حيث يتمتع فريقنا بمهارات رئيسية ورؤى حول بطاريات السيارات لكل أنواع المركبات. تفضل كار ريكافري القيام بإجراء آمنا لتعزيز البطارية المفرغة ومعالجة الجهد. نحن نستخدم كابلات مناسبة لكل نوع بطارية لجعل نظام الشحن يعمل بشكل كامل.

flat battery revival

هل تحتاج سيارتك إلى دفعة لبدء تشغيل بطاريتها الضعيفة أو لأي إصلاح آخر؟

إذا كانت سيارتك متوقفة على الطريق ، فلربما لا تحتاج إلى لخدمة السحب في كل مرة بل قد تكون في حاجة إلي إعادة تشغيل البطارية والذي قد يعتبر حلا مربحا للجانبين. اتصل بنا مباشرة ، وسيتحقق موظفونا ذوو الخبرة مما إذا كانت سيارتك بحاجة إلى سحب أو في حاجة صدمة لإحياء البطارية والبدء في تشغيلها مرة أخرى. وفر وقتك وأموالك! واطلب خدمة بدء تشغيل البطارية وعد إلى الطريق في أقرب وقت ممكن.
تشمل مرافقنا التكميلية حلولا من الألف إلى الياء.

  • نحن نقدم خدمات سحب السيارات. كما أن شاحنات السحب المسطحة المخصصة لدينا تنقل سياراتك الجديدة والسيارات الاقتصادية والسيارات الفاخرة بشكل آمن إلى مكانك المفضل.
  • كما نقدم خدمات الإطارات المثقوبة واستبدال الإطارات.
  • حمل السيارات المعطلة والسيارات الرياضية هو ما يضيف إلى سمعتنا.
  • نجعل سيارتك في متناول يدك في أي وقت من الأوقات مع سحب السيارات من الطوابق السفلية.

لماذا تختار كار ريكفري أبوظبي لسيارتك؟

عزز عمر سيارتك من خلال الاستثمار في خدمات عالية الجودة.

  • نحن نعطي الأولوية لرضا العملاء ، وهذا هو الشعار الذي يدفعنا إلى حل المشكلات الطارئة التي قد تتعرض لها سيارت بشكل أسرع.
  • نحن نقدر وقتك. وبالتالي ، نشتهر بتوفير خدمة إحياء سريع للبطارية الضعيفة.
  • تتوفر خدماتنا على مدار الساعة بالإضافة إلى خبرتنا الطويلة الممتدة منذ عام 2008. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، وخدماتنا ستكون تحت تصرفك في اللحظة التي تتصل فيها بنا.
  • خدماتنا التي تتراوح من تشغيل البطاريات الضعيفة إلى الحمل الكامل للسيارات المعطلة ، تأتي جميعها بأسعار معقولة لعملائنا المحتملين الكرام.
  • مثل السيارات الأخرى ، إذا كانت سيارتك الفاخرة معطلة. سنرسل فنيين معتمدين لبدء تشغيل سيارتك الرياضية.

اجعلنا شريكك في طوارئ سيارتك وتواصل معنا على 0553192792. نحن نقود مسافات سفر إضافية ونساعدك في إعادة تشيغل بطارية سيارتك بشكل فعال.

قم بإعادة تشغيل بطاريتك مع خدمتنا لإعادة تشغيل بطارية سيارتك في أبوظبي

نتيجة لجائحة كورونا ، توقف العديد من الأفراد عن القيادة ليتركوا سياراتهم متوقفة لعدة أيام أو أسابيع في كل مرة وذلك يؤدي لنفاذ بطارية السيارة بمرور الوقت. وهذا ينطبق بشكل خاص على السيارات الأحدث بسبب جميع الميزات الكهربائية التي تستخدم الطاقة حتى أثناء وقوف السيارة. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع عدد المركبات التي تتطلب خدمة بدء التشغيل السريع أو استبدال البطارية في أبو ظبي.
في الماضي ، كان بدء تشغيل السيارة مهمة مباشرة. ومع ذلك ، مع ازدياد تعقيد السيارات ، ظهرت مخاطر جديدة ، ويجب على السائقين توخي الحذر أثناء القيام بذلك بأنفسهم. بالإضافة إلى ذلك ، فكر جيدا قبل الاقتراب من شخص غريب تماما للحصول على المساعدة. لذلك ، طورت جامب ستارت كار أبوظبي خدمات غير عادية لإعطاء الحياة لبطاريتك الميتة.

لماذا تحتاج إلى خدمة حمل السيارات المعطلة من جامب ستارت كار أبوظبي؟

بطاريات السيارات لها عمر يتناسب طرديا مع كيفية استخدامها. عند شحنها بشكل صحيح ، واستخدامها يوميا ، وعدم استنفادها بالكامل وإعادة شحنها عدة مرات ، فقد تستمر لأكثر من ثلاث سنوات وحتى سبع سنوات. ومع ذلك ، فإن قلة الاستخدام ، أو انخفاض مستويات الإلكتروليت ، أو التفريغ وإعادة الشحن غير المناسبين ، أو التآكل ، أو مشكلات الشحن ، أو الخلايا المكسورة ، كلها تفسيرات محتملة لعمر البطارية القصير. نتيجة لذلك ، قد تحتاج إلى حمل فعال باستخدام سيارة سريعة في أبو ظبي.

طرق لإعادة تشغيل البطارية الميتة بنجاح

تعد معرفة بطاريات السيارات أمرا بالغ الأهمية عندما تحتاج إلى استبدال البطارية لبدء تشغيل السيارة بسرعة. الأطراف الموجودة أعلى بطارية السيارة هي نقطتا اتصال للكابل الذي يربط البطارية بالسيارة. أحدهما هو الطرف الموجب ، والآخر هو الطرف السالب. كل طرف ما هو إلا نصف دائرة كهربائية كاملة. وبالتالي ، يجب ضمها معا لحمل الحياة إلى بطارية مستنزفة تماما أو ميتة. عندما تعمل السيارة ، توفر البطارية هذه الطاقة ، ولكن عندما تكون ميتة أو مستنفدة ، من الضروري وجود خدمة بدء تشغيل لبطارية السيارة. ونحن نقدم تلك الخدمة من أجل سيارتك على مدار الساعة لأي سيارة مع حلول واعدة.

لا يجب عليك المحاولة لإعادة تشغيل بطارية سيارتك

قد يتضرر النظام الكهربائي للسيارة بسبب إعادة التشغيل العنيف للبطارية. لا تحاول أبدا بدء تشغيل بطارية جافة أو مجمدة أو متآكلة. عند محاولة البدء السريع لإحياء بطارية ميتة ، من المهم إبقاء النظامين معزولين تماما. لذلك ، أنت بحاجة إلى سيارة بدء احترافية في ذلك النوع من الخدمات في أبو ظبي.

FAQs

لماذا بطارية السيارة لا تعمل؟

يمكن أن يؤدي قلة الاستخدام أو انخفاض مستويات الإلكتروليت أو التفريغ وإعادة الشحن غير الصحيحين أو التآكل أو صعوبات الشحن أو الخلايا التالفة إلى تقصير عمر البطارية.

هل يلزم عليك أن تكون في موقع معين للاستعانة بخدمات جامب ستارت كار أبوظبي؟

أينما كنت ومهما كانت المسافة بينك وبين سيارتك ، سيأتي المتخصصون المدربون لدينا إليك في أي وقت للمساعدة.

هل خدماتكم مكلفة؟

لا! نحن في جامب ستارت كار أبوظبي نقدم لكم تلك الخدمة بأسعار معقولة.

ما هي خدماتكم الإضافية؟

نحن نقدم خدمات سحب السيارات من خلال شاحنات السحب المسطحة المتخصصة التي تنقل سياراتك الجديدة والاقتصادية والفاخرة إلى الموقع الذي تريده. كما نقدم خدمات الإطارات المثقوبة والإطارات البديلة.

هل تبحث عن خدمة حمل سيارات تعمل على مدار الساعة أبحث في أبو ظبي؟

نحن مؤمنون بالكامل ونعمل منذ عام 2008.

اتصل الآن: 0553192792

مكالمات الطوارئ: 0553192792

Call Now

×