خدمة استبدال بطارية السيارة الموثوقة في أبو ظبي متوفرة على مدار الساعة.

شركة سالم الحوسني لحمل ونقل السيارات المعطلة والتي تقدم خدماتها وتخدم المسافرين على الطرق منذ عام 2008. في كار ريكافري أبوظبي، نقدم مجموعة واسعة من الحلول للمشاكل التي تواجهها السيارات ، بما في ذلك خدمة استبدال بطارية السيارة الموثوقة في أبو ظبي.
إذا لم تتمكن من تشغيل محرك سيارتك؟ اتصل على الفور بفريق خدمات كار ريكافري فنحن متوفرون على مدار الساعة لحل مشكلتك في أي وقت من الأوقات.

car battery replacement

نتعامل مع بطاريات السيارات عالية الأداء لحمل السيارات المعطلة والمساعدة على الطريق. نبقى في حالة تأهب للإرسال بمجرد تلقينا أي مكالمة متعلقة باستبدال البطارية.
استبدال بطارية السيارة

إحياء البطارية

  • في بعض الأحيان ، لا يكون توصيل البطارية ببطارية سيارة أخرى أمرا جيدا لسيارتك. لذا فإن التواصل مع خدمات حمل السيارات التي ستساعدك في تشغيل سيارتك ذات البطارية الضعيفة عن طريق صناديق وكابلات التوصيل سيكون أكثر أمانا.
  • نقوم بإحياء سيارتك باستخدام صناديق التوصيل والكابلات للحفاظ على عمر بطارية سيارتك.
  • يدرك موظفونا علامات الحاجة إلى استبدال البطارية من الوهلة الأولى.
  • سيقوم الفنيون المحترفون لدينا بفحص البطارية في حالة وجود مشكلة في الجهد أو تحديث نظام الشحن.
  • وفر أموالك ، ودعنا نشغلها من أجلك.

خدمة استبدال بطارية السيارة الموثوقة في أبو ظبي

ماذا تفعل إذا كانت عملية بدء تشغيل البطارية الضعيفة لا تعمل؟?

  • في بعض الأحيان ، تكون البطارية فارغة تماما ، في تلك الحالة نستبدل بطارية أصلية في السيارة.
  • إذا كنت قلقا بشأن تخصص السيارة وحجم البطارية فلا تقلق ، شارك تفاصيل سيارتك معنا. طراز العام ، حجم المحرك ، وسنتعامل ببطارية جديدة مناسبة لتشغيل سيارتك..

يحمل السائقون والفنيون المرخصون لدينا شاحنات سحب وسيارات جيب مجهزة لإنقاذ سيارتك ذات البطارية المستنزفة والتالفة.
نحن نؤمن مكانة رائدة لخدمات استبدال بطارية السيارة الموثوقة لجميع أنواع المركبات. لذلك ، يثق عملاؤنا بنا للمساعدة على الطريق لسياراتهم الاقتصادية والسيارات الفاخرة وعالية الأداء.
يشمل موظفونا المهرة جميع التدابير الاحترازية اللازمة. وبالتالي استخدام طرق أكثر أمانا أثناء استبدال البطارية المستنزفة والفارغة.
خدمات تركيب البطاريات لدينا تصل إلى المستوى المطلوب حيث نقوم بإصلاح البطاريات الاقتصادية طويلة العمر والتي لا تحتاج إلى صيانة.

مزود حلول الطوارئ لحالات توقف السيارات المفاجيء!!

  • بالإضافة إلى استبدال البطارية و بدء تشغيل البطاريات الضعيفة للمركبات ، تعد كار ريكافري أبوظبي أداة شاملة لحل جميع مشكلات السيارات.
  • في بعض الأحيان ، يرغب الأفراد في الوصول إلى ورش الإصلاح المحلية أو الفنيين لاستبدال البطارية الفارغة. نحن نقدم خدمة السحب إلى المواقع المطلوبة.
  • علاوة على ذلك ، تشمل خدمات حمل السيارات المعطلة أيضا الإصلاح الشامل من ثقوب الإطارات والتسريبات والإطارات المفقودة في حالة الإطارات المثقوبة وخدمات استبدال الإطارات.
  • نقدم أيضا خدمات حمل السيارات الرياضية والسحب من الطوابق السفلية لجعل سيارتك في متناولك في جميع الأوقات.
  • إذا كان أي جزء آخر من سيارتك معطلا ، وتريد التخلص منه ، فإننا نوفر أيضا شراء قطع الغيار والخردة.
car battery replacement

أين نقدم خدماتنا من الدرجة الأولى؟?

نحن نسهل خدمة استبدال بطارية السيارة الموثوقة في أبو ظبي ويمكنك الوصول إليها بسهولة من جميع أبو ظبي وضواحيها.
نحن نقود مسافات لاستبدال البطارية. لذلك لا تقلق بشأن أن تكون عالقا في أي مكان أو طريق. أينما كنت واقفا ، ما عليك سوى إرسال موقعك إلينا ، وستكون كار ريكافري أبوظبي بجانبك في أسرع وقت ممكن.
إذا كنت تبحث عن خدمات شاملة لاستبدال بطارية السيارة في أبو ظبي. اتصل على 0553192792 أو راسلنا على واتساب. نحن تحت تصرفك في أي وقت لتقديم خدمات حمل السيارات من الدرجة الأولى.

شغل سيارتك بأفضل خدمة استبدال بطاريات في أبوظبي

أن سيارة بدون بطارية تعتبر عديدة النفع رغم تواجد المحرك بها ، وميزات مساعدة السائق الكهربائية مثل كاميرات الرؤية الخلفية ، وتشغيل المساحات ، وتشغيل الأضواء داخل السيارة. لاختصار القصة الطويلة ، لا تدوم بطاريات السيارات إلى الأبد ويجب استبدالها عندما تنفذ. البطارية الميتة ستجعل سيارتك عديمة الفائدة. لذا فإن الحفاظ على مراقبة عمر بطارية سيارتك أمر ضروري إذا كنت لا تريد أن تقطعت بك السبل عالقا على الطريق .

مؤشرات أنك بحاجة إلى خدمة استبدال بطارية السيارة في أبو ظبي

يجب تغيير بطارية السيارة كل ثلاث إلى خمس سنوات. ومع ذلك ، إذا انتبهت إلى المؤشرات ذات الصلة لفشل البطارية ، فستتمكن من استبدال بطارية سيارتك في الوقت المناسب تماما.

المصابيح الأمامية خافتة جدا أو ترتجف

أثناء تسريع المحرك ، إذا كانت المصابيح الأمامية أو الخلفية تومض ، فقد يشير ذلك إلى ضعف البطارية. عادة ما تشير المصابيح الأمامية الخافتة أو الوامضة إلى أنك بحاجة إلى استبدال بطارية السيارة الجديدة لأن البطارية توفر الطاقة للأجزاء الإلكترونية لسيارتك. وكوننا أفضل خبير سيارات ، فإننا نقدم خدمة استبدال البطارية في أبو ظبي.

من الصعب بدء تشغيل المحرك

توفر البطارية في سيارتك الزيادة الأولية في الكهرباء اللازمة لتشغيل المحرك. لذلك ، ستظهر أي مشكلة في بطارية السيارة وتنعكس على المحرك لتجعل بدء تشغيله بطيء أو غير طبيعي.

دليل على الضرر

من الشائع أن تتآكل أطراف البطارية أو مكبريتتها. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي التدهور المتزايد إلى تقليل كفاءة بطارية سيارتك. تتسبب رواسب الرصاص ونقص التشحيم الكافي في التآكل والكبريتية في الأطراف. بالإضافة إلى ذلك ، قد ترى أن علبة البطارية قد توسعت. علاوة على ذلك ، فإن التغيرات في درجة الحرارة الناتجة عن التفريغ المتكرر لبطاريات السيارات هي المسؤولة عادة عن تمدد البطارية. لذلك ، يجب أن يكون استبدال بطارية السيارة في أبو ظبي متاحا إذا كان يتم تفريغها في كثير من الأحيان أو إذا كانت علبة البطارية تنتفخ.

هل يجب أن تحصل على واحدة جديدة؟

تشير بعض الأعراض المذكورة أعلاه إلى أن بطارية سيارتك بحاجة إلى الإصلاح. يمكن أن تتعطل الأنظمة الكهربائية لسيارتك بسبب عطل المولد أو عيوب النظام الكهربائي الأخرى. لا تعتمد أبدا على ما تراه لتحديد ما إذا كانت بطارية سيارتك بحاجة إلى التغيير. للتأكد من أنه يجب استبدال بطارية سيارتك ، يجب عليك زيارة متخصص في خدمة استبدال البطارية. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا والاستمتاع بخدماتنا الرائعة لاستبدال البطارية منا.

الأسئلة الشائعة

ما الذي نتخصص فيه؟

نحن متخصصون في توفير بطاريات عالية السعة للسحب وخدمة الطرق في حالات الطوارئ. عندما تتصل بنا بشأن بطارية سيارة فارغة ، فإننا نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لاستبدالها.

هل خدمة استبدال البطارية في أبوظبي باهظة الثمن؟

لا! نحن نقدم خدمة استبدال رخيصة وموثوقة على مدار الساعة في أبو ظبي.

كيف نتعامل مع المواقف غير السارة؟

يقوم الفنيون المحترفون لدينا بفحص البطارية لمعرفة ما إذا كانت هناك مشكلة في الجهد أو ما إذا كان نظام الشحن بحاجة إلى التحديث.

ما هي خدماتكم الإضافية؟

تقدم خدمات حمل السيارات الخاصة بنا أيضا خدمات الإطارات المثقوبة واستبدال الإطارات لإصلاح الثقوب والتسريبات والإطارات المفقودة.

هل تبحث عن خدمة حمل سيارات تعمل على مدار الساعة أبحث في أبو ظبي؟

نحن مؤمنون بالكامل ونعمل منذ عام 2008.

اتصل الآن: 0553192792

مكالمات الطوارئ: 0553192792

Call Now

×